الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشيبي" تحت طائلة القانون.. رئيس لجنة الانضباط السابق باتحاد الكرة يفاجئ حسين الشحات

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:36 م
حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

قال المستشار سيد بنداري، رئيس لجنة الانضباط السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن النادي الأهلي من حقه تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، في حالة عدم تنازل محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، عن الشكوى التي تقدم بها ضد حسين الشحات لاعب وسط الأهلي أمام النيابة العامة.

 

"الشيبي" تحت طائلة القانون.. رئيس لجنة الانضباط السابق باتحاد الكرة يفاجئ حسين الشحات

 

وأضاف بنداري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن من حق الأهلي التصعيد في أزمة لاعبه ومحمد الشيبي واللجوء إلى الاتحاد الدولي، ولكن الأهلي لن يفعل ذلك ولن يلجأ للفيفا".

 

وتابع: "الأهلي سيقوم بإخطار الاتحادات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بهذه الأزمة، وسيثبت لهم خلال أخطاره أن هناك لاعبا بفريق منافسه، قام بشكوى لاعبه في ساحات المحاكم، وهذه يعتبر تدخل حكومي".

 

وواصل "حتى هذه اللحظة الأهلي لم يتقدم بشكوى ضد بيراميدز ولاعبه، أي من الوارد أن هانك رغبة في عدم التصعيد، وقد تنتهي الأزمة بحلول ودية بعد تدخل العقلاء".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية و المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة.