الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد سلام يخرج عن صمته بسبب صورة طفلة: والله العظيم مش بنتي

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 03:55 م
محمد سلام
محمد سلام

محمد سلام.. تصدر اسم الفنان محمد سلام، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف حقيقة الصورة المتداولة لابنته، مشيرًا إلى أن تلك الصورة لطفلة من معجبيه وليست أكثر من ذلك.

 

محمد سلام وابنته

 

محمد سلام.. ونشر محمد سلام، عبر خاصية القصص على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، جاء فيه: الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس إن البنوتة دي بنتي، فـ يا جماعة الخير البنوتة مش بنتي، والله العظيم دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا.

 

محمد سلام.. وأضاف محمد سلام: رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني؛ لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هما ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا.

 

 

محمد سلام

 

 

محمد سلام.. وواصل الفنان محمد سلام دعمه للقضية الفلسطينية ، وهذه المرة بالاستعانة برسمة ابنته ليلى.


محمد سلام.. واستعان الفنان محمد سلام بصورة كاريكاترية رسمتها ابنته، التي تدعى ليلى، وجاء في الصورة الرسمة التى تصدرت التى الأيام الماضية لفلسطينى يردد كلمة " ولعت" بعد أن دمر إحدى القطاعات الإسرائيلية، ونشر سلام الصورة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: رسمة ليلى بنتي.

 

محمد سلام.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "ولعت" بعد تداول فيديو ظهرت فيه فرحة أحد مقاتلي سرايا القدس"الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطيني" بتفجير دبابة إسرائيلية.
 


محمد سلام..ردَّد مقاتل سرايا القدس، فى الفيديو جملة "ولعت ولعت.. الله أكبر" وذلك نجاحه في تفجير دبابة إسرائيلية، وتشتعل النيران بها. 
 


محمد سلام.. وظهر خلال الفيديو الشاب المجاهد وهو يقفز قفزة في الهواء والتي حاكاها الكثيرون بالرسم تعبيرًا عن فرحتهم بفرحته.


محمد سلام


محمد سلام.. وتفاعل عدد كبير مع الفيديو والصور التى تم تداولها معبرين عن فرحتهم من قنص وتفجير دبابة إسرائيلية ، ووصفها الكثيرين بـ " أجمل قفزة فى التاريخ"

 

 

محمد سلام 

 

محمد سلام يتضامن مع فلسطين 
 

محمد سلام .. وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

 

 

محمد سلام .. وتابع محمد سلام: أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل".

 

 

محمد سلام .. و أضاف: “ فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ ”.