الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

لليوم الثالث.. عاملو الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر IDM يشاركون في انتخابات الرئاسة 2024

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:58 م
المشاركة
المشاركة

شارك العاملون بالشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر IDM برئاسة المهندس هيثم بدوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لليوم الثالث على التوالى فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024، والتى تجري فى الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، حيث توجه العاملون للإدلاء بأصواتهم في المقرات الانتخابية .

 

وأكد محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أن مشاركة العاملين بالشركات فى هذا الاستحقاق الرئاسى تأتي انطلاقاً من مسئوليتهم الوطنية وإيماناً منهم بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الحدث المهم والفريد في الحياة الديمقراطية، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التي شرعت فيها الدولة لبناء الجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن مصر قطعت شوطا طويلا في تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، وتسعى لاستكمال طريقها لبناء مصر الجديدة.

 

وكان قد اكد المهندس طارق الملا  وزير البترول، ان العاملين بقطاع البترول اعتادوا دائما علي المشاركة الايجابية والظهور بمظهر منضبط وملتزم في كل الاستحقاقات السياسية التي مرت بها مصر بما يعكس الصورة الحضارية لقطاعهم الرائد ، مؤكدا اهمية تكرار نفس الصورة الايجابية في الاستحقاق الرئاسي والحرص علي ممارسة حقوقنا في المشاركة السياسية .

 

وأكد أ. أشرف محمود  الأمين العام اللجنة النقابية للعاملين بشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر IDM وجميع القيادات والمديرين وعلى رأسهم السيد المهندس هشام موسى مدير عام المصانع على حرص جميع  العاملين بالتوجه لمراكز الاقتراع بالانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في المقرات الانتخابية ، يؤكد على حرص الجميع على المشاركة والاصطفاف في حب الوطن خلال ذلك الماراثون الرئاسي ، باعتباره أهم الاستحقاقات الدستورية، ويعكس تمسك الشعب المصري بمختلف أطيافه وفئاته على التعبير عن قراره وإرادته.