الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفصال مطرب المهرجانات مسلم عن زوجته: مكنتش أحب تكون دى النهاية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 12:01 ص
مسلم وطليقته
مسلم وطليقته

أعلن مطرب المهرجانات مسلم ، انفصاله عن زوجته  ميكا البغدادى، بعد أشهر قليلة من الاحتفال بقدوم مولودهم ، وأعلن مسلم الانفصال من خلال صفحته على انستجرام.

وقال مسلم ،" الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن.

من جانبها علقت ميكا البغدادي على خبر الانفصال وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على انستجرام "محصلش نصيب ربنا يوفقه في حياته".

 

واحتفل الثنائي بزفافهما في يناير عام 2022 بحضور العديد من نجوم الفن، ورزقا بطفلهما الاول في نوفمبر من نفس العام.

 

ومطرب المهرجانات مسلم كان قد أعلن من قبل اعتزاله الغناء ثم عاد فى قراره وكشف مسبقا تفاصيل عن حياته وقال إنه صعيدى وبدأ في البحث عن فرصة بالقاهرة بمفرده بعمر 15 سنة، ويحب الغناء باللهجة العرباويه لقربه من عائلات في سيناء.

 

وعن قصة الماسك الذي حرص على الظهور به لفترة طويلة كشف أنه صاحب الفكرة وليست بغرض الهرب من شئ معين ولكنه اختارها على غرار المطرب العالمي" مارشملو"، موضحا أن والده مغني وشقيقه مطرب ووالدته فنانه.

 

وكشف أنه في بداية حياته عمل في مطعم فول وطعميه إلى أن افتتح "سايبر" لكسب الرزق بعد معاناته في الوصول لفرصة في الغناء.