الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى قمر وأكرم حسني وفيفي عبده في عزاء شقيق أحمد حلمي (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 08:41 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على مواساة أحمد حلمي، في فراق شقيقه، ومن بينهم جمال سليمان، بشرى، روبي، مصطفى قمر، سوزان نجم الدين، ماجد المصري،  أكرم حسني، فيفي عبده، كريم عبد العزيز، إيهاب فهمي، هشام ماجد.

 

واستقبل الفنان أحمد حلمي عزاء شقيقه خالد بمسجد الشرطة في الشيخ زايد الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشيرين، والمطرب محمد حماقي، وغيرهم من النجوم.

 

وشيعت جنازة شقيق أحمد حلمي الجمعة الماضي، من مسجد ناصر في مدينة بنها وحرص الفنان أحمد حلمي على توديع شقيقه الى مثواه الأخير.
 

قدم الفنان أحمد صفوت،  واجب العزاء والمواساة للفنان أحمد حلمي، في وفاة شقيقه الأكبر، خالد حلمى والذى توفي إثر أزمة قلبية اليوم.


ويعد الفنان أحمد صفوت، هو الفنان الوحيد الذى قدم العزاء للفنان أحمد حلمي في مسقط رأسه بمدينة بنها.

 

كما حرصت أيضا الفنانة منى زكي على مساندة زوجها الفنان أحمد حلمي أثناء جنازة شقيقه ودفنه بمقابر العائلة ببنها.

 

وأكد أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه من المقرر إقامة عزاء شقيقه خالد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد المقبل.


كتبت سالي شقيقة أحمد حلمى عبر خاصية الإستوري الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي: “أخي خالد فى ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له فى هذه الجمعة الكريمة”.

 

كان أحمد حلمي نشر منذ سنة تقريبا صورة له مع شقيقه الراحل ووصفه ببعض الكلمات الطيبة، قائلا: أحلى حاجة يكون عندك أخ اكبر منك مش بيكون بس أخ ده صاحب.. وشبه بعض جدا بالنضارة .. ياما خلاني أنزل أجيب بداله عيش".

 

أصدرت محافظة القليوبية، بيانا نعت فيه من خلال  الصفحة الرسمية للمحافظة خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي، والذى وافته المنية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

 

وقال بيان المحافظة: تتقدم محافظة القليوبية بخالص العزاء والمواساة للفنان أحمد حلمي ابن مدينه بنها ولأسرته في وفاة شقيقه  خالد حلمي ، مشيرا الى أن صلاة الجنازة  عقب صلاة الجمعة بمسجد ناصر بمنطقة الفلل ببنها وتشييع الجثمان بمقابر الشموت  ويقام العزاء فى مضيفة عبد المنعم رياض بمنطقة المنشية.