السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال بفقد الصدارة بخسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:49 م
أستون فيلا
أستون فيلا

تلقي فريق أرسنال الخسارة امام أستون فيلا ، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري الانجليزي الممتاز.

 

 أرسنال بفقد الصدارة بخسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

 

جاء تشكيل ارسنال علي النحو التالي:

حارس المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت – جابريل – زينتشينكو – ساليبا.

خط الوسط: جورجينهو – هافريتز – فييرا.

خط الهجوم: جيسوس – مارتنيلي – ساكا. 

 

ويحتل أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

 

وكعادة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، شهدت المرحلة المنقضية العديد من المفاجآت، التي تسببت في إحداث تغييرات في جدول الترتيب، ليجعل المواجهات أكثر اشتعالا في المرحلة المقبلة.

 

ويخوض أرسنال، المتصدر برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه أستون فيلا، صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة، غدا.

 

ويأمل أرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003 / 2004، لمواصلة صحوته في البطولة وتعزيز موقعه في الصدارة من خلال تحقيق انتصاره الخامس على التوالي.

 

ولم يعرف فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا سوى طعم الفوز في البطولة منذ خسارته المثيرة للجدل صفر / 1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، عقب انتصاره على بيرنلي وبرينتفورد ووولفرهامبتون ولوتون تاون.

 

ويخشى أرسنال من مفاجآت أستون فيلا، المنتشي بفوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه مانشستر سيتي، أول أمس الأربعاء، على ملعب (فيلا بارك)، الذي يستضيف مواجهة أرسنال.