الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز الزمالك على ساجرادا في كأس الكونفيدرالية

السبت 09/ديسمبر/2023 - 08:08 م
الزمالك
الزمالك

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي، بفوز الأبيض بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ترتيب المجموعة الثانية بعد فوز الزمالك على ساجرادا في كأس الكونفيدرالية

 

الزمالك 9 نقاط

ساجرادا 3 نقاط

أبوسليم 3 نقاط

سوار بدون نقاط


سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الدقيقة 42، لينتهي اللقاء بهدف دون رد.

 

انطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وواجه الزمالك ساجرادا الأنجولي مرتين من قبل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، وكانت المباراة الأولى خارج القاهرة وانتهت بالتعادل السلبي 0-0، فيما انتهت مباراة العودة في مصر بالتعادل 0-0.


ويرتدى الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" فى حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، وسيرتدي فريق ساجرادا القميص الأخضر والشورت الأسود، فى حين سيرتدى حارس مرمى الفريق الأنجولي زيه باللون الأزرق الكامل، كما تم منح فريق ساجرادا 200 دعوة لحضور المباراة.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل راتب معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما وقع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب عقوداً رسمية مع المدرب لتولي منصب المدير الفني بصورة مؤقتة.


 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لدينا ثقة كبيرة في معتمد جمال، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية".


وأضاف: "سيحصل معتمد جمال على 400 ألف جنية شهريًا مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة".


ويأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.


وتضم القائمة كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".
خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.


وعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في لقاء بطل أنجولا لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.


وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في لقاء الغد، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر لاعبي الفريق من الاستهتار بالفريق المنافس.


وخاض اللاعبون فقرة بدنية خلال مران اليوم تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل اللقاء.


وأدى اللاعبون فقرة فنية وخططية شهدت التركيز على بعض الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها في المباراة، قبل أن يخوض الفريق تقسيمة في منتصف الملعب لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال المران، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون.