الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب بغرض سرقته في الفيوم

السبت 09/ديسمبر/2023 - 01:51 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت ، تأجيل محاكمة المتهم محمد رمضان عبد السلام في العقد الاول من العمر، ومقيم قرية دمو التابعه لمركز الفيوم في اتهامه بقتل شخص يدعي أمير وجيه بغرض سرقته ، مستخدما سلاح أبيض " ماسؤرة حديد " حيث قام المتهم باستدراج المجني عليه ، بعد أن اوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات الي جنيهات مصريه ،لجلسة الثاني من يناير المقبل وذلك لمناقشة الطب الشرعي.

 

 تأجيل محاكمه المتهم بقتل شاب بغرض سرقته في الفيوم


وصدر القرار، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

وكان المتهم استدرج المجني عليه ، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ كبير من الدولارات الي جنيهات مصريه ، وذهب إليه المجني عليه بحسن معتقدا أن لديه نقودا بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ مالي ، الا أن المتهم استولي علي المبلغ الذي بحوزة المجني عليه ، بعد ضربه علي راسه بقطعه حديد  فأرداه قتيلًا في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل شاب يدعى أمير وجيه 44 عاما ، إثر بعدة طعنات  متفرقة بالجسم وملقي  في مصرف مياه بنطاق الوحدة المحليه لقرية دمو التابعه لمركز الفيوم. بمحافظة الفيوم

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بتمثيلها، فيما جرى إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه، وأحالته للجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات تمهيدًا لإصدار الحكم عليه.