الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجه صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

السبت 09/ديسمبر/2023 - 12:12 م
بيراميدز
بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، استعادادأ لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقيا، ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجه صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصر غدٍ الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لحساب الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز مرانه الأخير اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وعلى نفس ملعب المباراة "لوفتوس فيرسفيلد" وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

 

ويحتل فريق بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث وفق أفضلية الأهداف، حيث تمتلك كافة أندية المجموعة 3 نقاط وهم صن داونز ومازيمبي وبيراميدز ونواذيبو.

 

وأكد رئيس بيراميدز خلال الجلسة على اللاعبين مواصلة العمل وبكل قوة لإستكمال مشوارهم في دوري الأبطال حتى النهاية، وعليهم قول كلمتهم في مواجهة صن داونز ووضع بيراميدز في مكانه الطبيعي بالمجموعة.

 

ممدوح عيد ، أكد خلال الجلسة على ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تخطي الفريق الجنوب أفريقي القوي، مشددا أن إدارة النادي تعلم جيدا مدى جودة المجموعة الحالية من اللاعبين وتجانسهم، وتؤمن بأن إمكانياتهم وقدراتهم هي الأعلى من باقي فرق المجموعة، لتحقيق أهداف النادي بالوصول للمكانة التي يستحقها على كل المستويات.

 

ورفع لاعبو بيراميدز راية التحدي وتعاهدوا معه على تحقيق كافة أهداف النادي بداية بالفوز أمام صن داونز، وأكدوا أن محاولات مسئولي أصحاب الأرض لتعطيل الفريق، ومنها منع هدافه وأفضل مهاجمي القارة فيستون ماييلي من مرافقة البعثة في جنوب أفريقيا لخوض اللقاء، زادتهم إصرارا على الرد بالقوة المطلوبة داخل الملعب يوم الأحد القادم، وأن الفريق سيظل على قلب رجل واحد.