الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية

السبت 09/ديسمبر/2023 - 12:06 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم السبت باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل  الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء وحمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وزيزو وإبراهيم نداي

خط الهجوم: شيكابالا واوباما وسيف الدين الجزيري

 

ويرتدى الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" فى حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر، وسيرتدي فريق ساجرادا القميص الأخضر والشورت الأسود، فى حين سيرتدى حارس مرمى الفريق الأنجولي زيه باللون الأزرق الكامل.

كما تم منح فريق ساجرادا 200 دعوة لحضور المباراة.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل راتب معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما وقع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب عقوداً رسمية مع المدرب لتولي منصب المدير الفني بصورة مؤقتة.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لدينا ثقة كبيرة في معتمد جمال، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "سيحصل معتمد جمال على 400 ألف جنية شهريًا مع نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة".


ويأتي ذلك في ظل ثقة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في قدرات معتمد جمال، وتقديراً لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري المصري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاسيما وأنه كان يعمل الفترة الماضية دون إبرام عقد رسمي مع النادي.