الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقطات من عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 09:47 م
نرمين الفقي
نرمين الفقي

بدأ منذ قليل، عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في وفاة الراحلة، ومواساة النجمة ناهد السباعي، ونستعرض خلال الألبوم المقبل أبرز الحاضرين. 

 

حالة من التعب والإجهاد سيطرت على الفنانة رانيا فريد شوقي فى عزاء شقيقتها المنتجة  الراحلة ناهد فريد شوقي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ولم تتمكن رانيا من الوقوف لفترات طويلة لاستقبال المعزين.

 

ولدت ناهد فريد شوقى 25 ديسمبر عام 1950، ونشأت في عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، وأمها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، وشقيقتها من والدها الفنانة رانيا فريد شوقى.

 

ناهد فريد شوقى، منتجة سينمائية، وهي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان. قدمت عدة أعمال من خلال شركة الانتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التلفزيونية.

 

تزوجت ناهد فريد شوقي مرتين، المرة الأولى أنجبت ابنها الأول فريد المرشدى، كما أنجبت ناهد ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، وقد توفى ابنها بحادث سيارة عام 2014.