الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. أبطال فيلم "شماريخ" في ضيافة منى الشاذلي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 04:51 م
شماريخ
شماريخ

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، اليوم في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "ON"، المخرج عمرو سلامة، والمنتج أحمد فهمي، والفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، للحديث عن فيلمهم الجديد "شماريخ".

 

 

ومن المقرر أن يتحدث عمرو سلامة عن فكرة الفيلم التي كانت تراوده منذ أكثر منذ 15 عامًا، ويشير إلى أن اسم الفيلم تغير أكثر من مرة، حيث كان الأول "ألعاب نارية" ثم اقترح آسر ياسين اسم "شماريخ".

 


ويشير عمرو سلامة  إلى التحديات في الفيلم، بما في ذلك اختيار "اللوكيشن"، مشيرًا إلى أهمية الوصول إلى أماكن مختلفة، كما يتحدث آسر ياسين عن دوره في الفيلم ويعبر عن سعادته بتعلم رياضات قتالية جديدة خلال تصوير الفيلم، مشيرًا إلى تعاونهم مع مصمم فنون قتالية كوري أمريكي.

 

 

تدور قصة فيلم شماريخ عن "رؤوف" الابن غير الشرعي والذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم أهل) به، فيعمل معه ويساعده في تجارة المخدرات، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من (أمينة)- ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته.

 

يشارك في  الفيلم كل من آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي .