السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهمة جديدة لـ طارق حامد مع ضمك ضد الاتحاد بالدوري السعودي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 09:57 ص
طارق حامد
طارق حامد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد، مع نظيره الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمرمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ضمك ضد الاتحاد، في تمام الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

 

مهمة جديدة لـ طارق حامد مع ضمك ضد الاتحاد بالدوري السعودي

 

ويسعى طارق حامد الى تحقيق اداء مميز مع فريقه ضمك امام الاتحاد اليوم في الدوري السعودي، من أجل مواصلة التألق في الدوري السعودي.

 

وفي ذات الوقت شارك طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر في فوز فريقه ضمك السعودي على نظيره الفيحاء برباعية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وافتتح جورج نكودو التهديف لـ ضمك في الدقيقة 15، وأضاف عبدالعزيز الشهراني الهدف الثاني بالدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق طارق حامد بهدفين دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 56 أحرز هنري أونيكورو هدف الفيحاء الأول، وازداد الفارق مرة أخرى بعدما سجل جورج نكودو الهدف الثالث لـ ضمك بالدقيقة 66.

 

وعاد هنري أونيكورو مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 69، وأحرز أسان سيساي الهدف الرابع لـ ضمك ليقتل المباراة بالدقيقة 96.

 

وقبل مباراة اليوم تقابل الفريقان في الدوري 6 مرات، فاز ضمك في 3 مباريات، وحسم التعادل 3 مباريات أخرى، سجل خلالها هجوم فارس الجنوب 5 أهداف، بينما سجل هجوم البرتقالي هدفين.