الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أورمان" كفر الشيخ تُوزع بطاطين الشتاء على الأُسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن المحافظة

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:42 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

وزّع فرع جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ، بطاطين الشتاء على الأُسر الأولى بالرعاية بمراكز "كفر الشيخ، ودسوق، وسيدى سالم"، بالتعاون مع شركة "أورانج"، ضمن مُبادرة "ستر ودفا"، لمُجابهة فصل الشتاء.

وصرح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه قد تم تحديد الحالات المُستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المُستهدفة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ.

وأوضح "شعبان"، أن ذلك يأتى فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأُسر الأولى بالرعاية، وأيضاً تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصةً بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سُبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذاً لمُبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، "حياة كريمة".

وأكد "شعبان"، أن مكتب مشروعات فرع جمعية الأورمان بكفر الشيخ لديه خطة مُحكمة يُنفذها للتوزيع العادل على أقاصى القرى والنجوع بالمحافظة، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

جدير بالذكر، أن جمعية الأورمان تقوم سنوياً بإطلاق ثلاث حملات خيرية موسمية وهى: حملة "توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين" مع حلول فصل الشتاء من كل عام، وحملة "توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية" مع قدوم شهر رمضان المُبارك، وحملة "توزيع لحوم الأضاحى المحلية والمُستوردة" عقب عيد الأضحى المُبارك من كل عام.