الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ حملة وثق الإلكترونية للحث علي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 05:49 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تواصل وزارة الشباب والرياضة من مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY حملة "وثق" الإلكترونية للانتخابات الرئاسية 2024 فى جميع محافظات مصر.

 

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ حملة وثق الإلكترونية للحث علي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية

حملة "وثق" هى حملة إلكترونية بفكر وأيادى شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY، من أنحاء الجمهورية، لتشجيع وتوعية الشباب بدورهم المجتمعي والوطني، وتأثيرهم القوى فى بلدهم، خلال فترة الاستحقاق الانتخابى، وهى من الشباب وللشباب.


وكان وزير الشباب والرياضة قد أكد خلال إطلاقه حملة "وثق"، علي مدى اهتمام الوزارة بهذه الحملة الأولى من نوعها للانتخابات الرئاسية، لتوسيع قاعدة المشاركة الإنتخابية، والتشجيع على أداء الواجب الوطني، وتشكيل الوعي لدى الشباب، وإبراز وتوثيق دور الشباب ف العملية الإنتخابية وأداء الواجب الوطني، وتسليط الضوء على القوة الشبابية فى إتخاذ القرارات المصيرية.


وأشار وزير الشباب والرياضة إلى المشاركة السياسية للشباب ودورها في التأثير على المشهد السياسي المصري، مؤكدا أن أساس التنمية ينبع من فكرة المشارك.


وتحدث الوزير عن  عظمة الدولة المصرية والجمهورية الجديدة في تمكين الشباب في كافة مناحي الحياة وتقدير دورهم وتصدرهم المشهد الوطني بشكل غير مسبوق، مؤكداً علي أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية دليل على الوعى الوطنى والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والتقدم.