الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: الزمالك رفض دفع منحة تعاقد لعمر كمال عبدالواحد

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:58 ص
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك رفض دفع منحة تعاقد قدرها 30 مليون جنيه للاعب عمر كمال عبدالواحد نجم فريق مودرن فيوتشر لضمه بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن طلبات اللاعب وراء التراجع عن التفاوض معه.

 

شبانة: الزمالك رفض دفع منحة تعاقد لعمر كمال عبدالواحد

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "هناك محاولات مستمرة من الزمالك لحل ازمة سبورتنج لشبونة، والحل الأخير للنادي بدفع 50% من قيمة الغرامة وتقسيط الباقي على دفعة واحدة".

 

وأضاف: "الزمالك يسعى لضم صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل، للمنافسة على البطولات".

 

ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، تطورات موقف أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد قرار إيقافه وعرضه للبيع خلال الفترة المقبلة، عقب أزمته الأخيرة.

 

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "يعقد مجلس إدارة النادي جلسة مع أحمد فتوح، للنظر في أزمته بعدما تدخل العديد من رموز النادي لمحاولة حل الأزمة، والأيام المقبلة ستشهد عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية".

 

وسبق وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل اللي اتقال في البرامج التلفزيونية غير صحيح، كلام كتير بيتقال في حق فتوح غلط، ولم يقول للجهاز الفني انتوا عايزين مني ايه كما يتردد".

 

وأضاف المصدر: "فتوح خرج من المعسكر وقعد في كافيه مش حفله زي ما الإعلاميين بيقولوا، والمسؤولين كلموه وقالوله مترجعش المعسكر تاني، ودا حصل بالفعل رجع بيته".
 
خاض أحمد فتوح 133 مباراة بقميص الزمالك، وسجل خلالها 5 أهداف وصنع 12، وتلقى 16 بطاقة صفراء وطرد وحيد.

 
أما عن بطولاته فحقق فتوح مع الزمالك بطولتين دوري مصري (2020-2021) ، (2021-2022)، وبطولتين كأس مصر (2018، 2021) ، وبطولة سوبر إفريقي (2019).