السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:47 ص
الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

 

ويستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض فريق الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ملعب مختار التتش.

 

وخاض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية في ملعب مختار التتش بالجزيرة، على هامش المران استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين يوم الجمعة القادم في الجولة الثالثة من دور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

 

 

وأدى عبد المنعم جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، قبل أن يخوض تدريبات بدنية خاصة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية ‏بصورة طبيعية.

 

وعاد الفريق إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎.‎