الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصدومة.. ريهام عبد الغفور تنهار في جنازة والدها

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:20 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

ظهرت ملامح الحزن والأسى على وجه  الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال جنازة والدها الراحل أشرف عبد الغفور، الذي رحل أمس أثر حادث سير عن عمر يناهز 81 عامًا.

 

 

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام  لحضور جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي وافته المنية أمس، ليشاركوا في وداعه، ولأداء صلاة الجنازة على جثمانه،اليوم من مسجد الشرطة في أكتوبر، على رأسهم الإعلامي عمرو الليثي، والفنانة لقاء سويدان، الفنان أشرف زكي، وغيرهم.

 

وصل منذ قليل جثمان الفنان أشرف عبد الغفور إلى مسجد الشرطة بأكتوبر، استعدادًا لأداء صلاة الجنازة على جثمانه بحضور ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وأفراد عائلته.

 

كانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.


ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والاسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.

 

وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية  والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل ، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وكان أشرف عبد الغفور من أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل «القاهرة والناس» أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات، كما يعد عبدالغفور أيضا من نجوم المسرح القومي ومن ابنائه المخلصين حيث قدم لهذا المسرح منذ التحاقه به عام 1963 وحتى الآن حوالي 35 مسرحية معظمها من الأعمال الهامة في تاريخ المسرح القومي مثل «سليمان الحلبي» و«ليلة مصرع جيفارا» و«وطني عكا» و«النار والزيتون».