الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مودرن فيوتشر يتأخر بهدف نظيف امام الهلال في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 06:56 م
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

انتهي الشوط الأول من لقاء فريق مودرن فيوتشر ضد الهلال الليبي ، بنتيجة هدف دون رد للهلال ،في ثاني جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024، على ملعب استاد "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي الليبية.

 مودرن فيوتشر يتأخر بهدف نظيف امام الهلال في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية 

سجل هدف الهلال الليبي في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول.

  جاء تشكيل فيوتشر ضد الهلال كالآتي:

حراسة المرمى: محمود جنش .

خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد السلام، علي الفيل، محمد ربيعة. 

خط الوسط: غنام محمد، باسم علي، محمد صادق ،محمد نصير .

خط هجوم: احمد عاطف، مروان محسن.

الهلال ضد فيوتشر..ويقع في مجموعة فيوتشر كل من اتحاد العاصمة الجزائري والهلال الليبي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

الهلال ضد فيوتشر ..ويقع فريق مودرن فيوتشر بالمجموعة الأولى رفقة سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، ويتصدر اتحاد الجزائر مجموعة مودرن فيوتشر برصيد 3 نقاط، ويليه مودرن فيوتشر بنفس الرصيد، بينما يأتي سوبر سبورت الجنوب أفريقي في المركز الثالث، وأخيراً الهلال الليبي بدون نقاط في مؤخرة المجموعة.

 

الهلال ضد فيوتشر..أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنه يسعى لإنشاء 3 فروع للنادي في التجمع والشيخ زايد والهضبة الوسطى، وتم تحديد الأماكن ونسير في إجراءات شراء الأراضي، مشيرا إلى أن ناديه يأمل في التوسع بمحافظات الشرقية والمنصورة.

 

الهلال ضد فيوتشر..وقال دعبس في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى أن يكون هناك تعاون مع هيئة استاد القاهرة، ورئيسه وليد عبدالوهاب الذي يمتلك فكر اقتصادي رائع، ويسعى للدخول في شراكة مع القطاع الخاص وهو فكر يساعد على النجاح، ونتمنى وجود تعاون مع الاستاد في العديد من المشروعات".

الهلال ضد فيوتشر..وأضاف: "نسعى لإيجاد موارد مالية لنادي مودرن فيوتشر من أجل توفير المداخيل المالية، والاستثمار الرياضي ليس مجرد انفاق أموال فقط".

الهلال ضد فيوتشر.. وواصل: "يجب فتح الاستثمار في الأندية الشعبية في المحافظات لإعادتها من جديد للدوري المصري مثل نادي الشرقية والمنصورة و هناك رجال أعمال كثيرين موجودين و لكن يجب وضع استراتيجية ونظام معين من أجل الاستثمار وإيجاد مداخيل مالية".