الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يضرب برايتون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 05:07 م
تشيلسي
تشيلسي

ضرب تشيلسي نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشيلسي يضرب برايتون بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

 

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع:  بادياشيلي - أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - ليفي كولويل

خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون - مودريك - رحيم سترلينج

 

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 5 والتعادل في 4 وتسجيل 22 هدف وتلقي 20 هدف.

 

بينما يأتي فريق برايتون في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، حيث حقق 6 انتصارات و4 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم، وأحرز لاعبوه 28 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

 

وفاز فريق نيوكاسل الإنجليزي على نظيره تشيلسي برباعية مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما على أرضية ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح أليكسندر إيزاك التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل رحيم ستيرلينج لتشيلسي بالدقيقة 23.

 

وسجل جمال لاسيليس الهدف الثاني لـ نيوكاسل في الدقيقة 60، وجاء هدف توسيع الفارق عن طريق جولينتون بالدقيقة 62، واختتمها أنتوني جوردون بالهدف الرابع في الدقيقة 83.

 

ومن جانب آخر أفادت مصادر صحفية بريطانية عن اهتمام تشيلسي بمهاجم برايتون إيفان فيرجسون، لتعزيز صفوف الفريق من الناحية الهجومية، حيث عاني الفريق هذا الموسم من إصابات كثيرة في مركز الهجوم.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، طلب من إدارة الفريق الحصول على خدمات المهاجم من أجل تعزيز صفوف الفريق.

 

ومن المرجح أن يحاول تشيلسي في جلب اللاعب في فصل الانتقالات الشتوية القادمة، لكن الأمر سيكون صعب لأن فريق برايتون يشارك أوروبيًا في بطولة الدوري الأوروبي ويعتبر فيرجسون هداف الفريق.

 

لكن تشيلسي يخطط للحصول على خدمات اللاعب والإجتماع معه في الأيام القليلة القادمة اما  في يناير القادم أو في موسم الإنتقالات الصيفي.