الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

لليوم الثالت.. توافد المصريين على القنصلية العاملة المصرية بلندن

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 03:27 م
المصريين فى لندن
المصريين فى لندن

توافد المواطنين المصريين، لليوم الثالث على التوالى، أمام مقر القنصلية العامة للتصويت، بلندن فى اللانتخابات الرئاسية لعام 2024، وقالت سيدة مسنة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بحبك اوى ونفسي أحضنك.

بدءت عملية التصويت، لليوم الثالث على التوالى، اليوم الأحد، اللانتخابات الرئاسية لعام 2024 باللجنة العامة، فى القنصلية المصرية بلندن. 

وأحتشد المصريين، امام اقنصلية المصرية بلندن حاملين لافتتات للرئيس المصرى المرشح لإنتخابات الرئاسة 2024يرقصون على أنغام الموسيقى ويلوحون بالأعلام المصرية.

 

 وفى نفس السياق عبر المصريون في الخارج، بخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، عن استعدادهم للمشاركة في التصويت في الاستحقاق الانتخابي لرئاسة مصر 2024، وذلك خلال عدد من اللقاءات أجرتها معهم قناة "القاهرة الإخبارية" في أمريكا.

قال أحد المصرييين في أمريكا "نحن جاهزون لأيام الجمعة والسبت والأحد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وهذا حق الدستور علينا، وهذه المرة غير المرات السابقة، أشعر أن مصر خلال السنوات العشر الماضية كان لها إنجازات عديدة بخاصة في حقوق المصريين بالخارج، وأن يكون لهم حق التصويت".

 

 

وأضاف آخر "هذه المرة هناك زخم جيد جدا، وخلال الأيام الماضية عقد أكثر من لقاء في نيويورك ونيوجيرسي، بحضور الكثير من ممثلي المجتمع المدني والشخصيات العامة والإعلاميين المصريين، والجميع أجمعوا على أن مشاركة الجالية المصرية في الانتخابات المقبلة في هذا الظرف يؤكد للمصريين في مصر أن المصريين في الخارج مهموين مثلهم تماما بمستقبل الوطن.