السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس الوزراء: تسليم 300 ألف وحدة سكنية للمستحقين فى مبادرة سكن لكل المصريين

السبت 02/ديسمبر/2023 - 03:09 م
الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، مشروع المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين" والذى كان حلمًا للقيادة السياسية بدأ فى 2014 -2015  لتنفيذ مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل.

وقال رئيس الوزراء أن الدولة انتهت من تنفيذ 300 ألف وحدة سكنية وتم تسليمها للمستحقين وهو بديل المناطق غير الآمنة، متابعا أن الدولة المصرية عملت على تحقيق حلم كبير على مدار الـ 9 سنوات الماضية ومستمرة فى تنفيذه لتحقيق مقولة القيادة السياسية “ أي مواطن يحلم بوحدة يقدر يحصل عليها” .

وتابع رئيس الوزراء ، فى تصريحات صحفية عقب جولته التفقدية، إنه جارى تنفيذ المجموعة الأخيرة من المليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل ، ويتوافر فيها جميع الخدمات وجودة الحياة والنشء الجيد للأطفال.

وأشاد رئيس الوزراء بجودة تنفيذ الوحدات، لافتًا إلى أن جميع هذه الوحدات تستفيد من مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد والتي تشمل حضانات ومدارس ومستشفى وملاعب ودور عبادة .

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء الهدف من مبادرة رئيس الجمهورية  الرئيس عبد الفتاح السيسي "سكن لكل المصريين" وهو أن يحصل المواطن على وحدة سكنية ملائمة للعيش فيها والاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها المجتمع السكني الجديد.