الخميس 29 فبراير 2024 الموافق 19 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 200 شهيد و589 مصابا

السبت 02/ديسمبر/2023 - 03:56 م
شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى 200 شهيد و589 مصابا 

وعلى الجانب الأخر أعلن دانيال هاغاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي،  أن جيش الدفاع قصف منذ صباح  الجمعة، 200 هدف في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن حركة حماس هي المسئولة عن كل ما وصلنا إليه حتى الآن وسنستمر في استهدافها -  على حد قوله .

 

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال، خلال مؤتمر صحفي له، نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أننا نشرنا خارطة توزع وتقسم مناطق جنوبي غزة، حيث ترتكز المعركة حاليًا إلى مناطق مرقمة، مشيرًا إلى أن كل الأجهزة الأمنية والعسكرية استغلت فترة الهدنة لتتقوى وتستعد للمرحلة القتالية القادمة.

وأوضح هاغاري، أن جيش الدفاع مستمر في العمل وسيعمل كذلك عسكريًا، بالاضافة إلى عملنا وبذلك كل الجهود من أجل المحتجزين في قطاع غزة، مؤكدًا أن القوات ستواصل عملياتها العكسرية في قطاع غزة.

 

وتابع: "قمنا بتصفية خلية تابعة لحزب الله على الجبهة الشمالية اليوم، حيث عقد رئيس الأركان جلسة تقييمات حول هذا القتال على الجبهة الداخلية، وقررنا تشديد التوصيات الصادرة للجمهور للمدنيين داخل إسرائيل من قِبل الجبهة الداخلية"، مطالبًا المواطنين بالانصياع لكل التعليمات الصادرة عن الجبهة الداخلية.