الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب زيزو.. أول تعليق من مينا ماهر مذيع قناة الزمالك بعد إحالته للتحقيق (خاص)

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:45 م
مينا ماهر
مينا ماهر

علق مينا ماهرمذيع قناة الزمالك و برنامج زملكاوي عن قرارات مجلس إدارة الزمالك بعد استضافته لوكيلة اللاعبين نور العيسوي المعروف بانتمائها للأهلي، وإحالته للتحقيق. 

 

أول تعليق من مينا ماهر مذيع قناة الزمالك بعد إحالته للتحقيق 

 

قال مينا ماهر في تصريحات خاصة لـ "مصرتايمز" انه يحترم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، وهو داعم لأي قرار يتخذه إدارة النادي.

 

وأضاف "ماهر": ليس عندي علم بوكيلة اللاعبين نورهان العيسوي، ولا أعلم انتماءها، وهي فقرة خصصها معد البرنامج، لأن موضوع الحلقة كان بشأن سوق الانتقالات بشكل عام.

 

استنكرمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصريحات وكيلة اللاعبين نورهان  العسيوى، وكيلة اللاعبين التى ظهرت في برنامج "زملكاوي" على قناة النادى فى حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023، وتحدثت عن مستقبل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

 

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك ، فى بيان صحفى اليوم الجمعة ، أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص أحمد مصطفى "زيزو" أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

 

وقال البيان إذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها و تؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق.

 

وكانت وكيلة اللاعبين نورهان العسيوى، قالت إنها قدمت 3 عروض احتراف لزيزو فى أندية الجزيرة الاماراتى والشباب السعودى وعرض من نادى قطرى.