الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد الفيشاوي في صدارة "جوجل".. اعرف السبب

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 03:55 م
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي.. تصدر اسم الفنان احمد الفيشاوي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة لفيلمه الجديد "عادل مش عادل" عن عرض الفيلم في شهر يناير بدور العرض السينمائية داخل وخارج مصر.

 

احمد الفيشاوي


احمد الفيشاوي.. ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي "ريستا" و " 45 يوم".

 

 

احمد الفيشاوي.. فيلم "عادل مش عادل" من بطولة احمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

 


 

احمد الفيشاوي


 

احمد الفيشاوي بفيلم "السيستم"


احمد الفيشاوي.. وانتهى احمد الفيشاوي، منتصف شهر نوفمبر، من تصوير فيلم السيستم والذي لم يقرر حتى الآن موعد طرحه في دور العرض.

 

احمد الفيشاوي.. فيلم “السيستم” لـ احمد الفيشاوي، يضم عددا من الفنانين، من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم، ويظهر بعض ضيوف الشرف منهم محمد علي رزق، وهو من إخراج أحمد البنداري وإنتاج كريم الشربيني

 

احمد الفيشاوي

 

احمد الفيشاوي
 

احمد الفيشاوي.. يستعد الفنان احمد الفيشاوي خلال الشهر الحالي، لتصوير فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” والذي من المقرر تصويره 9 ديسمبر ويشاركه في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرون من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 

معلومات عن احمد الفيشاوي


ولد احمد الفيشاوي في يوم 11 نوفمبر عام 1980، وبدأ الفيشاوي حياته الفنية من خلال مشاركته كطفل في المسلسل التلفزيوني "ملحمة كبريت" سنة 1985، وشارك بعد ذلك مع والده في فيلم المرشد" عام 1989، كما شارك في فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد ذكي.