الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مروة عبد المنعم في صدارة "جوجل".. والسبب حجاب ابنتها "حور"

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:34 ص
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم.. تصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم تريند محركات البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعدما أعلنت مروة عبد المنعم عن ارتداء ابنتها الحجاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم..  ونشرت مروة عبد المنعم مجموعة صور لها بصحبة ابنتها، وعلقت: فخورة ببنتي، أيوه بنتي إتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه..وإزاي البنت إتحجبت وماماتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.

 

مروة عبد المنعم.. ونالت صور ابنة مروة عبد المنعم “حور”، إعجاب متابعيها وجمهورها، مطالبين الفنانة برتدائه هي أيضا، لتتصدر التريند بصور حجاب ابنتها .

 

ابنة مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم تكشف معاناتها في الطلاق



مروة عبد المنعم.. يذكر أن، تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الجريئة عن معاناتها بعد الطلاق.

 

مروة عبد المنعم.. تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم، عن معاناتها التى تعرضت لها فى مرحلة طلاقها وأزمة الخادمة التى قتلت بمنزلها والتى كانت حديث السوشيال ميديا.


مروة عبد المنعم.. وقالت مروة عبد المنعم:"منذ 2016 لم أشارك فى عمل فنى قوى ولا أعلم ما سبب هذا الأمر هل السبب الفتاة التى توفيت بمنزلى وكانت تعمل لدى أم ماذا، ولكن المؤكد أن من بعد هذا الأمر انقلبت حياتى رأسا على عقب وتوقف كل شيء حتى قضية اتهامى بقتلها أخذ حيزا كبيرا فى وسائل الإعلام وقتها ولكن عند براءتى لم ينصفنى أحد".
 

مروة عبد المنعم..  وتابعت مروة عبد المنعم:" أعتبر فترة طلاقى من زوجى هى الأصعب فى حياتى حتى من قضية قتل الخادمة لأنه كان بجوارى فى كل شيء وسندى ولكن تعرضت علاقتنا إلى توتر شديد وأزمات بعد قضية الفتاة وتحولت حياتى تماما حيث مريت بعديد من الصعوبات حتى أننى قررت بيع شقتى حتى أتمكن من سد احتياجات ابنتى وهو الأمر الذى تسبب فى الطلاق بشكل كبير حيث قمت باتخاذ القرار".

 

مروة عبد المنعم والسوشيال ميديا 
 

مروة عبد المنعم.. كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن طريقة تعاملها مع انتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مروة عبد المنعم.. وقالت مروة عبد المنعم خلال لقائها فى برنامج “الستات”: "الناس شايفة أن الفنان دا معاه بنك، ولما نزلت فيديو وقولت أنا عايشة في إيجار يردوا عليا ويقولوا ما أنتي قولتي قبل كدا أن أنتي اشتريتي فيلا، بيفرق معايا كلام الناس لما يدخلوا في حتة ولادي، لما بلاقي حد بيتكلم على بنتي برد، والناس عمرها ما هتتغير".

 

مروة عبد المنعم.. تابعت:" كلمت دكتور أشرف زكي عشان أشتغل، وأنا أفشل واحدة تكلم المخرجين عشان الشغل، وفيديوهات التيك توك ساعدني بأن الناس تفتكرني ودا كان هدفي".
 

وأضافت مروة عبد المنعم:" أنا مفكرتش في الاعتزال أنا بحب الفن جدا، ولما بدأت مش بتطلب درست فن، وعملت مسرح، ومحتوى على السوشيال ميديا وأنا جوايا حالة إبداع لازم تطلع، وأنا حاسة بعدم التقدير عشان كدا تضامنت مع الفنانة مريهان حسين لما أعلنت اعتزالها".

 

مروة عبد المنعم.. قالت الفنانة مروة عبد المنعم إنها تخشى من الحسد بصورة كبيرة، " نجمي خفيف جدا علطول"، مشيرة أنها ليس لديها إحساس مسبق ببعض الأحدا أو المواقف والذي يعرف بالحاسة السادسة.

 

مروة عبد المنعم.. وأضافت مروة في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة بثته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن قيامها بقص شعرها نتيجة لتعرضها للإكتئاب، "كل ما اكتئب اقص شعري، واخر مرة قصيته من 6 شهور، والحياة كلها اكتئاب وليس هناك سبب محدد".
 

وكشفت مروة عبد المنعم عن سر عدم انتشارها في التمثيل بالرغم من امتلاكها مميزات مختلفة، قائلة: "في جزء كبير من عدم مشاركتي في اعمال فنية هو تقصيري في علاقاتي الاجتماعية بالاخرين، أنا مقصرة 20٪؜ لكن حقيقي مش عارفة ليه مابيجنيش شغل"، مشيرة أنها تطلب من الله أن يرسل لها جنوده في الأرض لمساندتها بعد مساندته لها.
 

مروة عبد المنعم.. وتحدثت مروة عن اسباب انتشار الشائعات حول زواجها من الفنانين مثل مصطفى قمر واحمد عزمي، : "اللي بيطلعوا الاشاعات دول ناس فاضية، واشاعة جوازي من احمد عزمي طلعت وانا متجوزة اصلا، ودول ناس فاضية عايزين يكتبوا اي حاجة"