الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد النصر في قمة الرياض بالدوري السعودي اليوم

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:32 ص
الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر

الهلال ضد النصر . يبحث عشاق الكرة العربية في العالم أجمع، عن موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.


الهلال ضد النصر ..ويدخل فريق الهلال مباراة النصر المرتقبة، وهو فارض الهيمنة والسيطرة على صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف النصر صاحب الـ 34 نقطة.

 

الهلال ضد النصر في قمة الرياض بالدوري السعودي اليوم


الهلال ضد النصر ..ويواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 12 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.

الهلال ضد النصر ..بينما يدخل فريق النصر مباراة «الكلاسيكو» أمام نظيره فريق الهلال، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق الهلال، متسلحاً بالنجوم التي يمتلكهم «العالمي» وعلى رأسهم الأسطورة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الهلال ضد النصر ..وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر.

حقق نادي الهلال السعودي الفوز علي نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكى، بنتيجة هدفين دون رد، باستاد المركزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال آسيا.

سجل هدف الهلال الاول مالكوم في الدقيقة 65 ، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة86.

وتأهل فريق الهلال إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع نافباخور والفوز علي نساجي ومومباي في الجولات الثلاث السابقة، فيما يحتل نافباخور الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، ليتأهل الفريقين للدور ثمن النهائي. 
 
ومن جانب أخر، ذكر تقرير إخباري أن سالم الدوسري قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سيخضع لاختبارات لياقية اليوم.
وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن الاختبارات ستحدد مدى إمكانية مشاركة الدوسري مع الهلال في المباراة المرتقبة أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. 
 
وكان الدولي السعودي سالم الدوسري قد غادر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان أمس الأحد استعدادا للمباراة، بعد تعافيه من إصابة المفصل والركبة.

وأوضحت المصادر نفسها أنه من المرجح غياب المدافع السعودي حسان تمبكتي عن صفوف الهلال في المباراة المقررة أمام النصر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق، والتي حرمته من السفر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان