السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي يعلن عن نفاد تذاكرالموسم الجديد لفريقه في الدوري الأمريكي

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 06:58 م
انتر ميامي
انتر ميامي

أعلن نادي إنتر ميامي عن بيع جميع تذاكر الفريق في الموسم الجديد 2024 للدوري الأمريكي لكرة القدم ، جاء ذلك بسب تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي   مع الفريق الأمريكي. 

 

انتر ميامي يعلن عن نفاذ جميع تذاكر الموسم الجديد لفريقه في الدوري الأمريكي

 

وجاء في بيان فريق إنتر ميامي الرسمي عبر موقعه: ابتداءً من يوم الخميس، سيتمكن مشجعو إنتر ميامي القريبين والبعيدين من التسجيل للحصول على مزيد من المعلومات، وسيكونون من بين أول من تتاح لهم فرصة شراء التذاكر الفردية المتبقية لمباريات إنتر ميامي خلال الموسم العادي للدوري الأمريكي لكرة القدم 2024.

 

وجاء التزاحم علي تذاكر فريق انتر ميامي بسبب تواجد ليونيل ميسي مع الفريق الأمريكي.

 

انتر ميامي.. ونفي فريق نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض والذي أعلن عنه، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

 

وتحدث انتر ميامي، في بيانا رسميا نشره عبر  حسابه الرسمي قائلاً في: "في وقت سابق صدر إعلان يفيد بأن نادي انتر ميامي سيلعب في كأس موسم الرياض، هذا الأمر غير صحيح".

 

وأضاف انتر ميامي في بيانه: "وتضمن البيان تصريحات منسوبة لخورخي ماس مالك الفريق، وهو لم يدل بأي تعليقات علنا أو سرا فيما يتعلق بجولة ما قبل الموسم".

 

واختتم انتر ميامي بيانه: "أجرينا محادثات لتحديد جدول ما قبل موسم 2024.. نتطلع لجولتنا الدولية الأولى والتي سوف يتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة