الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان ياسر عزت يكشف حقيقة صلة القرابة مع أحمد كمال (خاص)

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 06:57 م
أحمد كمال وياسر عزت
أحمد كمال وياسر عزت

كشف الفنان ياسر عزت يكشف حقيقة صلة القرابة بينه وأحمد كمال، خاصة بعد ظهور "عزت"،  في مسلسل "زينهم" في دور حفني.

 

وتواصل "مصر تايمز"،  مع الفنان ياسر عزت،  الذي عبر عن سعادته بهذه التجربة المختلفة مع الفنان أحمد داود وكريم قاسم، أما عن وجود صلة قرابة بينه وبين أحمد كمال، فقال: "لا مفيش صلة قرابة للأسف وشرف ليا".

 

جدير بالذكر، استطاع الفنان ياسر عزت أن يحقق نجاح كبير من خلال دور “حفني” بمسلسل “زينهم”، والذي يعرض حاليا على قناة On  فى تمام الساعة 8 مساء، بالتزامن مع عرض الحلقات على منصة watch it الإلكترونية، ليبدأ الجمهور بمقارنة ملامحه مع ملامح الفنان أحمد كمال.

 

وحصل  الفنان "عزت" على أفضل ممثل بالمهرجان القومي للمسرح في دورته الأخيرة عن شخصيته في مسرحية " ستوكمان "،  من انتاج فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفني للمسرح، وكان العرض فكرته فلسفية بها الكثير من العمق فى الأفكار حول أحلام وطموحات وتطلعات الجنس البشرى، فهل يحقق الإنسان طموحه بطرق مشروعة أم يضر لطرق أخرى، وهو ما ينتج عنه صراع نفسي داخلي لدى كل إنسان يحمل طموحًا.

ياسر عزت 

مسلسل "زينهم"

مسلسل "زينهم" من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل.


تدور أحداث المسلسل حول الطبيب الشاب حمادة إبراهيم الذي يتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلًا وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور زينهم زكريا، حيث يقضيان معًا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويًا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة.