الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز المعلومات عن شركة seven الراعي الجديد لنادي الزمالك

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 05:07 م
الزمالك
الزمالك

قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك وفيوتشر المقرر لها في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة،  باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة دورى nile، تواجد الراعي الجديد للنادي عبر قميص الفريق.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى دوري Nile مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

أبرز المعلومات عن شركة seven الراعي الجديد لنادي الزمالك

 

 المسمى القديم بلتون BelCash وتغيير الاسم إلى seven

-تهتم هذه الشركة بمجال التعليم والرعاية الصحية والسفر والأجهزة الإلكترونية وتشطيب الوحدات والأثاث والسيارات

-تدير شركة seven حاليًا محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه والتى تم تحقيقها في أقل من 5 أشهر بعد تغيير الاسم التجاري للشركة


كشف مجد درويش الرئيس التنفيذى لشركة سفن للتمويل الاستهلاكى التابع لمجموعة بلتون المالية القابضة، عن أن الشركة تستهدف الوصول بمحفظة التمويل الاستهلاكى إلى 1.5 مليار جنيه بنهاية 2023، مقابل حجم محفظة حاليًا يتجاوز 1.3 مليار جنيه، مع احتمالية أن يزيد المستهدف إلى مليارى جنيه.


وأضاف درويش لـ«مصر تايمز »، أن الشركة تدرس التوسع خارج السوق المصرى خلال 2024، وبصدد دراسة عدة أسواق من بينها الأردن، والإمارات، والسعودية.


وأشار إلى إن خطوة التوسع الخارجى على الأغلب ستتم خلال العام المقبل، موضحًا أن الشركة غيرت اسمها مؤخرًا من «بل كاش» إلى سفن لتعكس استراتيجيتها الجديدة فى قطاع التمويل الاستهلاكى.


وتابع أن الشركة تركز على أحجام العمليات التمويلية الكبيرة لمساعدة العميل على الاستثمار حيث تركز على منتجات التشطيب وتمويل السيارات، وتمويل مصاريف الجامعات، لتصبح سفن جزء من العملية الاستثمارية للعملاء.

وأضاف أن الشركة تتفاوض مع نادى الزمالك لتصبح راعى وتضع علامتها التجارية على قمصان اللاعبين، بعدما قامت برعاية النادى الأهلى وزد الرياضى بالفعل.

وتابع أن تلك الخطوة جاءت نظرًا لأهمية كرة القدم كلعبة شعبية جماهيرية فى مصر.

ونما حجم التمويل الاستهلاكى فى مصر بنسبة تفوق 52.5% ليصل إلى 16.9 مليار جنيه خلال أول 5 أشهر من العام الجارى، مقابل 11 مليار جنيه للفترة عينها من العام الماضى، بحسب بيانات الهيئة العامة للرقابة المالية فى مصر.

تتبع “بلتون المالية القابضة”، المملوكة بنحو 56% لمجموعة “شيميرا للاستثمار” الإماراتية، نحو 18 شركة متخصصة فى نشاطات الاستثمار، وإدارة الأصول، والأوراق المالية، وتغطية الاكتتابات.