الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

كان رافض الظهور.. مواجهة قوية بين فريد زهران وأحمد موسى على الهواء

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:23 ص
فريد زهران
فريد زهران

كشف المرشح الرئاسي فريد زهران، أنه كان مترددًا في الظهور مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة صدى البلد، وذلك للعديد من الأسباب.


وقال زهران خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تردد في الظهور في البرناج لما هو معروف عن موقف موسى من رموز المعارضة المصرية.


وأضاف المرشح الرئاسي فريد زهران: الأمر ليس سرا ومن واجبي أن أكون صريحا وعدد كبير من حملتي نصحوني بعدم الظهور معك في البرنامج.


واستكمل حديثه موجها كلامه لـ أحمد موسى: أخذت قرارا بالظهور معك بعد تواجد عدد من الرموز المعارضة في برنامجك مثل حسام بدراوي، إضافة إلى كوني أنا مرشح لكل الناس وأخاطب كل الجمهور بما فيهم جمهورك وربما دي تكون فرصة أوصل ليهم صوتي.


ومن جانبه رد عليه الإعلامي أحمد موسى، على المرشح الرئاسي فريد زهران، قائلا: إحنا من البداية البرنامج مفتوح للجميع وأي مرشح مرحب بوجوده سواء مؤيد أو معارض، وأنا مؤيد للرئيس السيسي ولي الشرف وهذا معروف.


وأوضح أحمد موسى أنه منذ بداية انتخابات الرئاسة 2024 كان الموقف واضحا بمنح الفرصة متساوية لكافة المرشحين وكان من الواجب استضافة المرشح فريد زهران رغم وصول رسائل من المتابعين فور التنويه عن الحلقة بالسؤال عن سبب استضافة مرشح معارض.