الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطرعلي الشوط الأول من لقاء الأهلي وسموحة

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:55 م
الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

انتهي الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي مع سموحة، بنتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين علي استاد "المقاولون العرب" ، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري "دوري Nile".

 

التعادل السلبي يسيطرعلي الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سموحة 

 

وجاء تشكيل النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول  - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية -إمام عاشور - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد - صلاح محسن - حسين الشحات.

وغاب عن اللقاء محمود كهربا مهاجم الأهلى بسبب الإيقاف، فى المباريات الخمس للأهلى فى الدوري أمام المصري والإسماعيلي والمقاولون وسيراميكا والجونة، ويتبقى له مباراة واحدة حتى يعود للمشاركة في المباريات بعد انتهاء الإيقاف أمام سموحة.

 

ويدخل سموحة مواجهة الأهلي بقائمة مكونة من:

 

الهانى سليمان - محمد أشرف - حسين تيمور - أحمد حكم - حسين فيصل - أبو بكر ليادى - الحسن دحدوح - فادى فريد - شريف رضا - محمود وحيد - محمد سعيد مكرونة - إسلام جابر - حمدى علاء - محمود حليمو - حسام حسن - مصطفى البدرى - محمد مصطفى ميدو - أحمد خالد - طارق علاء - عمرو قلاوة - عبد اللطيف قسو - دوكو دودو.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري رغم خوضه 5 مباريات حتى الآن برصيد 13 بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة، بينما يتواجد نادي سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط بعد خوض 6 مباريات، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في مثليهما والخسارة في أخرتين.

 

وواصل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو تدريبات التأهيل البدني بالجري حول الملعب، واستكمال برنامج العلاج في "الجيم" ‏تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.‏


كان الجهاز الفني قد أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق على ميدياما الغاني بثلاثة ‏أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.