الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر علي الشوط الأول من لقاء الهلال ضد نافباخور نامانجان

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:52 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

انتهي الشوط الأول من  لقاء نادي الهلال السعودي ضد نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكى، بنتيجة التعادل السلبي، باستاد المركزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال آسيا.

 

التعادل السلبي يسيطر علي الشوط الأول من لقاء الهلال ضد نافباخور نامانجان 

 

وجاء تشكيل الهلال السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك.

خط الوسط: محمد كنو – سافيتش – محمد القحطاني.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان – صالح الشهري – سالم الدوسري.

 

وتأهل فريق الهلال إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بعد التعادل مع نافباخور والفوز علي نساجي ومومباي في الجولات الثلاث السابقة، فيما يحتل نافباخور الوصافة بنفس الرصيد من النقاط، ليتأهل الفريقين للدور ثمن النهائي.

 

ومن جانب أخر، ذكر تقرير إخباري أن سالم الدوسري قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، سيخضع لاختبارات لياقية اليوم.

 

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن الاختبارات ستحدد مدى إمكانية مشاركة الدوسري مع الهلال في المباراة المرتقبة أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

 

وكان الدولي السعودي سالم الدوسري قد غادر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان أمس الأحد استعدادا للمباراة، بعد تعافيه من إصابة المفصل والركبة.

 

وأوضحت المصادر نفسها أنه من المرجح غياب المدافع السعودي حسان تمبكتي عن صفوف الهلال في المباراة المقررة أمام النصر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق، والتي حرمته من السفر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان.