الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس الاتحاد السعودي:هدفنا مواجهة السيتي في النهائي ولا نفكر في الأهلي حاليا

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 03:08 م
جروهي
جروهي

قال مارسيلو جروهي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "أي مباراة في كأس العالم للأندية دائما ما تكون صعبة للغاية في ظل مشاركة أفضل الفرق من كل قارة".

 

حارس الاتحاد السعودي: هدفنا مواجهة السيتي في النهائي ولا نفكر في الأهلي حالياً

 

وأضاف: "المباراة الأولى تكون دائما شديدة التوتر، إنها مباراة واحدة فقط وتنتهي بخروج المغلوب لذا نحتاج التركيز علي مواجهة أوكلاند سيتي"

 

وتابع: "ندرك أن الفوز على أوكلاند سيكون صعبا لكننا سنستعد لهم بأفضل طريقة ممكنة، هدفنا هو الذهاب إلى أقصى حد ممكن في مونديال الأندية، نركز على أوكلاند ونأخذها خطوة بخطوة، إذا فزنا عليهم سنركز على الأهلي".

 

وأكمل : "مانشستر سيتي؟ لا توجد مفرادت لوصفهم، إنهم أحد أفضل الفرق في العالم ولديهم نجوم في كل المراكز كما يمتلكون واحدا من أفضل المدربين في العالم إن لم يكن الأفضل وهو المدير الفني بيب جوارديولا"

 

واردف: "سيكون مرضيا لنا أن نكون قادرين على اللعب ضد مانشستر سيتي في النهائي لكن لا داعي للتفكير في مواجهة السيتي الآن، لدينا 3 مباريات إقصائية أولا يجب ان نتخطاهم".

 

وعن مجاورة كريم بنزيما:  اللعب في نفس الفريق مع كريم بنزيما أفضل بكثير من اللعب ضده إنه شرف كبير لي ولجميع فريقنا أن يكون زميلًا لنا في ‎الاتحاد.

 

واختتم: "بالطبع سيكون هدف بالنسبة للاعبي الفريق والنادي والجماهير أن يواجهوا مانشستر سيتي في نهائي البطولة".