السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب السيدات: حققنا استفادة كبيرة من مباراة لبنان ولدينا فكر جديد نطبقه

السبت 26/ديسمبر/2020 - 05:33 م
منتخب السيدات
منتخب السيدات

أكد أحمد رمضان المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية أنه حقق استفادة كبيرة من مباراة اليوم وأنه استغل المباراة لرؤية جميع اللاعبات للوقوف على مستواهن خاصة بعد انضمام خمس لاعبات للمعسكر وأن الجميع حصل على فرصة المشاركة والجهاز الفني وضع يده على مستوى اللاعبات.

وكشف أن منتخب مصر غاب عنه عشر لاعبات ما بين عدم جاهزية أو إصابات بفيروس كورونا، وأضاف أحمد رمضان: "الجهاز الفني يعمل من خلال فكر جديد وأسلوب لعب مختلف، وأنه تم تطبيق طريقة 4/3/3 ولعب الكرة على الأرض وبداية الهجمات من الخلف للأمام والاختراق من العمق والأطراف وأنه مازال هناك عمل ومجهود مطلوب من الجهاز الفني واللاعبات لمواصلة تطوير الأداء والوصول لافضل المستويات".

ووجه أحمد رمضان الشكر للدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة السابقة على مجهوداتها الكبيرة تجاه المنتخب الفترة الأخيرة وانها كانت داعم كبير للمنتخب وتلبية جميع الاحتياجات بهدف إعادة مصر للساحة الدولية .

وانتهت المباراة الودية التى تجمع منتخب مصر للسيدات دون الـ20 عامًا بمنتخب لبنان، بهزيمة حفيدات الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى أقيمت على ستاد "بتروسبورت"، ضمن استعدادات المنتخب لأمم إفريقيا وكأس العالم.