الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الزمالك السابق: أنتظر بالخمس ساعات لمقابلة مسؤول بالنادي

السبت 25/نوفمبر/2023 - 12:41 م
وحيد كامل
وحيد كامل

انفجر وحيد كامل نجم الزمالك السابق  بسبب أزمة “المعاشات” وأكد انه ينتظر بالخمس ساعات لمقابلة مسؤول بالنادي.

نجم الزمالك السابق: أنتظر بالخمس ساعات لمقابلة مسؤول بالنادي

وقال وحيد كامل: “أنا بقالي 15 يوم دايخ في النادي وأنا مش بشحت عشان أٌقعد 5 ساعات مستني حد يكلمني، شكلي كان وحش ومينفعش واحد بالمكانة بتاعتي يتعامل معاه كدا”.

وأضاف :"نجم الزمالك السابق: حسين لبيب منع عننا المعاشات ومش عارفين إيه السبب، المعاشات كانت منتظمة في المجلس السابق لكن الحالي مانع كل شئ".


علق نجم الزمالك السابق وحيد كامل، على أزمة وقف المعاشات لنجوم ولاعبي القلعة البيضاء السابقين خلال الشهور الماضية.

 

وقال كامل خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والمذاع عبر «قناة الشمس»، إن المعاشات كانت منتظمة في عهد المجلس السابق، وعندما رحل في المرة الأولى توقفت المعاشات، وعندما جاء حسين لبيب في اللجنة المؤقتة منذ عامين منعها نهائيا.

 

وأضاف، عندما عاد المجلس السابق مرة أخرى صرف لنا جميع المعاشات المتأخرة ، وبعدما رحل وجاء اللجنة المؤقتة بقيادة عماد البناني، استمرت المعاشات وتم صرفها جميعا.

 

وأكمل، تواجدت أكثر من 15 يوما داخل النادي ولا جديد يذكر في هذا الأمر، هنا لاعبين توفت وأخريين مستواهم المادي صعب للغاية، ومازال المجلس الحالي غالق هذا الأمر بشكل قاطع.

 

وتابع، تحدثت مع أمين صندوق نادي الزمالك حسام المندوه، وذهبت النادي لعقد جلسة معه، لكن تفاجئت بانتظار أكثر من 5 ساعات وأصبح تواجدي صعب للغاية، ولا يصح أن أكون بهذه المكانة ويكون التعامل بهذ الشكل.

 

وأتم، كيف بعد كل الإنجازات  والبطولات التي حققناها مع الزمالك يكون هذا حالنا، ضحينا بأنفسنا من أجل القلعة البيضاء.