الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حافلة بيراميدز تصل إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 04:35 م
بيراميدز
بيراميدز

وصل فريق نادي بيراميدز إلى استاد الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

 

حافلة بيراميدز تصل إلى استاد الدفاع الجوي لمواجهة مازيمبي الكونغولي 

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جايمي باتشيكو، لقص شريط مبارياته في دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك من خلال المشاركة الأولى في تاريخ الفريق السماوي في المسابقة الإفريقية.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى «النارية» بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك رفقة كل من: «صن داونز الجنوب إفريقي - مازيمبي الكونغولي - نواذيبو الموريتاني». 
ويسعى فريق بيراميدز لتحقيق البداية المثالية في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك من بوابة فريق مازيمبي وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، ومحاولة خطف بطاقة التأهل والعبور إلى الدور ربع النهائي وكتابة تاريخ جديد باسم الفريق السماوي في القارة السمراء.


اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته، اليوم، الخميس، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة، دوري أبطال أفريقيا 
ويستضيف بيراميدز نظيره مازيمبي، غدا، الجمعة، على ملعب 30 يونيو باستاد الدفاع الجوي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وشارك جميع اللاعبين في التدريب الختامي وأظهروا حماسا كبيرا للمشاركة أمام الفريق الكونغولي في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بأبطال إفريقيا. 
وتأهل بيراميدز لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الجيش الرواندي بستة أهداف مقابل هدف في إياب دور ال32 من البطولة، وبعد التعادل سلبيا في الذهاب بكيجالي