الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تخفيض راتبه للنصف.. تفاصيل تجديد عقد حارس الزمالك (خاص)

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 08:05 م
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل تجديد عقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن الموافقة على الاستمرار داخل صفوف الفريق أو الرحيل.

 

تخفيض راتبه للنصف.. تفاصيل تجديد عقد حارس الزمالك (خاص)

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نسعى لتجديد عقد عواد واستمراره في صفوف الفريق ولكن بشروطنا، وقررنا تخفيض راتبه من 18 مليون حتى 8 مليون".

 

وأضاف المصدر: "عواد يحترم ويقدر قيمة قميص نادي الزمالك اللاعب وافق على تواجده بالنادي وتجديد عقده بدون أي شروط ماليه، وهذه الفترة نسعى لتعديل العديد من العقود".

 

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مران غداً الجمعة في الثانية والنصف عصراً، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


وعقب المران سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، للسفر إلى الإسكندرية، للانتظام في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

 


وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي يوم السبت على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني للفريق.


 
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية