الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب دورتموند: نسعى للعودة لطريق الانتصارات أمام مونشنجلادباخ

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 05:07 م
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

قال إدين ترزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إن فريقه يهدف للعودة لطريق الانتصارات بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في الدوري الألماني (بوندسليجا)، مشيرا إلى أن الفريق سيفتقد جهود فيليكس نيميتشا حتى نهاية العام الجاري بسبب إصابة في الفخذ.

 

مدرب دورتموند : نسعى للعودة لطريق الانتصارات أمام مونشنجلادباخ
 

 

واستبعد نيميتشا من قائمة المنتخب الألماني في آخر مباراتين وديتين، وقال ترزيتش أيضا أن اللاعب لن يشارك مع الفريق حتى العام المقبل.

 

وقال ترزيتش :"لسوء الحظ لم تتحسن الإصابة. إنها في مكان معقد، يجب أن نمنحه بعض الراحة. نتوقع دمجه في تدريبات الفريق مع بداية يناير المقبل".

 

ويستضيف بوروسيا دورتموند فريق بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت ويريد أن يعود لطريق الانتصارات بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام ضيفه بايرن ميونخ والخسارة 1 / 2 أمام شتوتجارت، صاحب المركز الثالث، حيث تسببت الخسارتان في تراجع الفريق للمركز الخامس بفارق عشر نقاط عن المتصدر.

 

وقال ترزيتش :"نتحمل مسؤولية آخر مباراتين لنا في البوندسليجا، ونريد أن نظهر يوم السبت أمام مونشنجلادباخ أن بإمكاننا الظهور بشكل أفضل".

 

وأضاف :"يجب علينا أن نتعامل مع المباراة السبت بشكل مختلف. يجب أن نكون حاضرين من البداية. أتوقع أن نلعب بطريقتنا في الملعب".

 

وكانت بداية مونشنجلادباخ للموسم صعبة، ولكنه ارتقى للمركز التاسع ولم يخسر في آخر أربع مباريات، حيث فاز خلالها في ثلاث مباريات.

 

وحذر ترزيتش :" يدمجون صفقاتهم الجديدة بشكل أفضل بمرور الوقت. نتائجهم وأدائهم في الآونة الأخيرة مستقر".

 

وستكون مباراة مونشنجلادباخ بداية لأسبوع هام لدورتموند، الذي يحل ضيفا على ميلان في مباراة حاسمة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ثم يلتقي دورتموند مع باير ليفركوزن، متصدر جدول الترتيب، يوم 3 كانون الأول/ديسمبر المقبل.