السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميامي ينفي المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض بالسعودية

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:14 م
انتر ميامي
انتر ميامي

انتر ميامي.. نفي فريق نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض والذي أعلن عنه، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

 

انتر ميامي ينفي المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض بالسعودية

 

وتحدث انتر ميامي، في بيانا رسميا نشره عبر  حسابه الرسمي قائلاً في: "في وقت سابق صدر إعلان يفيد بأن نادي انتر ميامي سيلعب في كأس موسم الرياض، هذا الأمر غير صحيح".

 

وأضاف انتر ميامي في بيانه: "وتضمن البيان تصريحات منسوبة لخورخي ماس مالك الفريق، وهو لم يدل بأي تعليقات علنا أو سرا فيما يتعلق بجولة ما قبل الموسم".

 

واختتم انتر ميامي بيانه: "أجرينا محادثات لتحديد جدول ما قبل موسم 2024.. نتطلع لجولتنا الدولية الأولى والتي سوف يتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة".

 

انتر ميامي.. يلتقي ليونيل ميسي أمام كريستيانو رونالدو وجها لوجه من جديد ، ضمن منافسات كأس موسم الرياض والمقرر له في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

 

انتر ميامي.. وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن الاتفاق مع نادي إنتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في بطولة كأس موسم الرياض القادمة بجانب فريقي الهلال والنصر السعودي.

 

انتر ميامي.. علق ليونيل ميسي نجم فريق انتر ميامي على فوز منتخب الأرجنتين ضد نظيره البرازيل، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، على ملعب ماركانا.

 

 

انتر ميامي

وقال ميسي في تصرحات عقب المباراة: "لقد رأينا كيف كانوا قوات الأمن يضربون الناس بالعصا كما حدث في نهائي الليبرتادوريس، أنه قمع الشعب مرة أخرى وكل منا كان يفكر في عائلته لذلك غادرنا حتى لنهدأ قليلا".

 

وتابع: "في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت الآلام مرة أخرى في بداية المباراة ولكن تحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل".

 

وأضاف: "العطلة؟ سأبقى لفترة أطول قليلا في ميامي لأن الأطفال يذهبون للمدرسة هناك، ومن ثم سأذهب للأرجنتين وبعد ذلك سأبدأ التحضير قبل الموسم الجديد لمواجهة عام 2024 بكل قوة".

 

وأتم ميسي حديثه قائلا: "هذه المجموعة من اللاعبين تواصل كتابة التاريخ، إنه لشيء رائع حقًا أن تفوز هنا في البرازيل، وكنا نعلم ان مثل هذه المباريات تحسم بتفاصيل صغيرة".