الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح رمزي يتصدر التريند بعد رحيله بساعات.. سبب الوفاة الحقيقي

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 03:50 م
صلاح رمزي
صلاح رمزي

صلاح رمزي.. تصدر اسم الراحل صلاح رمزي مؤشرات البحث الشهير “جوجل” بعدما أعلن الفنان شريف رمزي وفاة شقيقه صلاح رمزي بعد صراع  مع المرض خلال الفترة الماضية، استمر لمدة عامين .

 

وفاة صلاح رمزي
 

صلاح رمزي.. وكتب شريف رمزي عبر خاصية القصص المصورة على صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” جاء فيه: “البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له”.

 

صلاح رمزي.. كما أعلنت زوجة شريف رمزي الخبر، قائلة: “البقاء والدوام لله صلاح رمزي في ذمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

 

ماندو العدل ينعي صلاح رمزي


صلاح رمزي.. سادت حالة من الحزن فور إعلان شريف رمزى، خبر رحيل شقيقه صلاح رمزى، اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، وتم تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

صلاح رمزي.. حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي صلاح رمزى، منهم المخرج ماندو العدل، الذى نشر صورة للراحل صلاح رمزي، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليها قائلًا: "صلاح رمزي ابن المنتج والموزع الراحل الكبير محمد حسن رمزي في ذمة الله، ادعوله، كان طيب وجميل جدًا الله يرحمه".

 

صلاح رمزي

 

صلاح رمزي 


صلاح رمزي.. يذكر أن طالب الفنان شريف رمزي من جمهوره الدعاء إلى شقيقه بالشفاء العاجل، حيث كان يمر بأزمة صحية شديدة، نتيجة معاناته من التهاب في أنسجة المخ، أدت إلى قيام عدة عمليات ودخوله في غيبوبة منذ سنة وشهرين.

 

صلاح رمزي..  وفي العام الماضي أعلن شريف رمزي عن تأجيل إجراء العملية الجراحية التي كان من المفترض أن يجريها شقيقه صلاح رمزي، ولكنها تأجلت بسبب حالته الصحية

 

من هو صلاح رمزي

صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وعمته هدى رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، عمل منتجًا منفذًا في فيلم “الديلر” للفنان أحمد السقا، وأيضا فيلم “نمس بوند” للفنان هاني رمزي.

 

صلاح رمزي أعلن في عام 2021 خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني، وبعدها عانى صلاح رمزي في أغسطس عام 2022 من أزمة صحية مفاجئة، وفقد حينها القدرة على النطق والحركة، حيث دخل خلال تواجده بالمستشفى في حالة غيبوبة.