السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رودي فولر: المنتخب الألماني يجب أن يتحسن قبل يورو 2024

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 03:19 م
رودي فولر
رودي فولر

تحدث رودي فولر مدير المنتخب الألماني لكرة القدم إنه يجب أن يتحسن الفريق بعد هزيمته أمام نظيره النمساوي 2-0، وذلك قبل استضافة ألمانيا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في الصيف المقبل.

 

رودي فولر: المنتخب الألماني يجب أن يتحسن قبل يورو 2024
 

 

وقال فولر عقب المباراة أمام النمسا أمس الثلاثاء :"الأمر لا يتعلق بالنتيجة، وإنما بطريقة اللعب. هذا ليس أمرا لطيفا، لا يمكننا تقبل هذا ويجب أن تتحسن الأمور."

 

وجاء الفوز المستحق للمنتخب النمساوي على نظيره الألماني بعد ثلاثة أيام من هزيمة ألمانيا أمام تركيا 2 / 3، وهو ما بدد أمل المنتخب الألماني في مواصلة صحوته بعد أن حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المباريات الثلاث السابقة.

 

وقبل أقل من سبعة أشهر من مباراة افتتاح يورو 2024 التي يخوضها المنتخب الألماني في ميونخ يوم 14 يونيو، يبدو المنتخب الألماني ومديره الفني جوليان ناجلسمان أمام مهمة في غاية الصعوبة لتجديد الأمل في تحقيق نتائج جيدة.

 

وأشار فولر إلى أنه اعتبارا من الآن وحتى فترة الأجندة الدولية المقبلة في أذار/مارس، سيكون ناجلسمان بحاجة إلى الوصول إلى استنتاجات من خلال الهزيمتين الأخيرتين للمنتخب الألماني أمام النمسا وتركيا، بما في ذلك العناصر التي سيعتمد عليها في النهاية.

 

ولم يلق فولر باللوم على ناجلسمان في الهزيمتين، وقال :"الأمر لا يتعلق باللعب بثلاثة أو أربعة لاعبين في الدفاع"، مضيفا أن الأمر يتعلق بافتقاد النسبة المطلوبة من الشغف، وهو ما يجب العمل عليه.