الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب ألمانيا في حالة تأخر خلال التوقف الدولي.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 10:58 ص
منتخب المانيا
منتخب المانيا

منتخب المانيا ..تلقى منتخب المانيا لكرة القدم هزيمته الثانية على التوالي عقب أمام منتخب النمسا بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء في لقاء ودي جمع بينهما.

 

 

منتخب المانيا في حالة تأخر خلال التوقف الدولي..تعرف على التفاصيل 

 

منتخب المانيا ..وأنهى منتخب النمسا الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه مارسيل سابيتزر في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني، تلقت أحلام المنتخب الألماني في التعادل ضربة موجعة بعد طرد  ليروي ساني في الدقيقة 49.

 

منتخب المانيا ..واستغل منتخب النمسا النقص العددي في صفوف المنتخب الألماني وسجل الهدف الثاني عن طريق كريستوف بومجارتنر في الدقيقة 73، وكان المنتخب الألماني خسر أمام نظيره التركي بنتيجة 2 - 3  يوم السبت الماضي في مباراة ودية أيضا.

منتخب المانيا

 

منتخب المانيا ..ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا العام المقبل.

 

منتخب المانيا ..ومن جانب أخر،  نفى تيم فيزه، حارس المرمى السابق لفريق فيردر بريمن والمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين ادعاءات العنصرية الموجهة ضده في محكمة بمدينة بريمن.

منتخب المانيا

منتخب المانيا ..ويسعى فيزه لرفع عقوبة الحرمان من دخول الاستاد المفروضة عليه من قبل نادي فيردر بريمن بسبب ادعاءات العنصرية.

 

منتخب المانيا ..ووصف هايكو كلات محامي فيزه تلك الادعاءات بأنها "مخزية" و"تعسفية" وادعى أن فيردر بريمن لم يفعل ما يكفي لتوضيح الأمر وهو ما أسفر عن تحويل القضية إلى محكمة بريمن الجزئية وعدم الوصول إلى أي نتائج في اليوم الأول بالمحاكمة.

 

منتخب المانيا ..وفرض فيردر بريمن حظرا يمنع فيزه من دخول استاد الفريق حتى نهاية العام بسبب ادعاءات قيامه بسلوك عنصري خلال مباراة أمام باير ليفركوزن في مارس الماضي.

منتخب المانيا

منتخب المانيا ..وكانت نادلة قد أبلغت المحكمة بأنها تعرضت لإساءة عنصرية من قبل فيزه، كما تحدث نادل عن نكات عنصرية أطلقها أشخاص في صالة الضيافة التي كان فيزه حاضرا بها.

 

منتخب المانيا ..بينما قال ثلاثة شهود أحضرهم فيزه إنهم لم يشاهدوا هذا السلوك، وذكرت المحكمة أنها ستعلن في 13 كانون الأول/ديسمبر كيفية سير القضية.

 

منتخب المانيا ..وشارك فيزه /41 عاما/ في 266 مباراة ضمن صفوف فيردر بريمن بين عامي 2005 و2012، كما شارك في ست مباريات مع المنتخب الألماني.