السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدأت بـ"خطافة الرجالة".. أبرز الأعمال الفنية لأيتن عامر في عيد ميلادها الـ37

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 12:10 ص
أيتن عامر
أيتن عامر

تحتفل الفنانة أيتن عامر اليوم بعيد ميلادها الـ37 حيث أنها من مواليد عام 1986، وتعبر من أشهر نجوم الوسط الفني التي قدمت  العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما التي ما زلت محفورة في أذهان جمهورها ومحبيها.

 

حياة أيتن عامر الشخصية 

ولدت أيتن عامر  في 22 نوفمبر 1986 بمحافظة الإسكندرية، وهي شقيقة  الفنانة وفاء عامر الصغرى، وتزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب عام 2015.

 

بداية أيتن عامر الفنية 

بدأت أيتن عامر مشوارها الفني عام2004 عن طريق مشاركتها في مسلسل"ملح الأرض"مع النجم محمد صبحي الذي عرض لأول مرة عام 2004.

 

أعمال أيتن عامر الدرامية

قدمت أيتن عامر العديد من المسلسلات أبرزها"الزوجة الرابعة"، "الطوفان"، "البيوت أسرار"، "خفة يد"، "شقة فيصل"، "أيوب"، "الوالدة باشا"، "الزوجة الثانية"، "فرصة تانية"، "الكابوس"، "كاريوكا"، "بين السرايات"، "إزي الصحة"، "مكتوب عليا"، "كوفيد-25"، "السبع وصايا"، "أفراح إبليس"، "الدالي"، "إبن موت"، "فرح العمدة"، "لحظة ميلاد"، "كيد النسا ج1، ج2"، "أحزان مريم"، "من أطلق الرصاص على هند علام"، "سكن البنات"، "الكبير أوي ج7(ضيفة شرف).

 

أعمال أيتن عامر السينمائية

قدمت أيتن عامر العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"رامي الإعتصامي"، "حصل خير"، "بنات العم"، "ساعة ونص"، "30 فبراير"، "على جثتي"، "يا تهدي يا تعدي"، "زنقة ستات"، "علي بابا"، "ضغط عالي"، "لف ودوران"، "الليلة الكبيرة"، "سالم أبو اخته"، "ساعة ونص"، "بيكيا"، "هرج ومرج"، "بتوقيت القاهرة"، "مندوب مبيعات"، "شارع الهرم".

 

ألبومات أيتن عامر

طرحت أيتن عامر أولى ألبوماتها بأغني"خطافة الرجالة"التي طرحتها  على قناتها الرسمية عبر اليوتيوب في يناير 2022، وحققت1.2 مليون مشاهدة.