الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان والدة أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسله الجديد في رمضان 2024

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 04:51 م
سلوى عثمان وأحمد
سلوى عثمان وأحمد العوضي

يواصل صناع مسلسل"حق عرب"، بطولة النجم أحمد العوضي،  التحضيرات الأولية لبدء تصوير المسلسل، لينافس في الموسم الرمضاني القادم 2024.

وإنضمت مؤخرا  إلى فريق العمل  الفنانة سلوى عثمان ، والتي ستجسد دور والدة أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل.

وإنضم إلى فريق عمل المسلسل حتى الآن الفنان رياض الخولي، والفنانة ميريهان حسين، وتواصل الشركة المنتجة إختيار باقي فريق العمل.

أعمال سلوى عثمان 

وإنتهت سلوى عثمان مؤخرا من تصوير مسلسل"نعمة الأفوكاتو"بطولة الفنانة مي عمر الذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم 2024.

ورق التوت

وكانت سلوى عثمان قد شاركت في مسلسل"ورق التوت"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف سلامة، أسماء جلال، معتز هشام، طارق أنور، ثراء جبيل، مصطفى منصور، سماء إبراهيم ومن تأليف محمد فوزي عبدالرحيم، سمر طاهر، أسماء أبو العينين، وإنتاج جمال سنان، وتنفيذ إنتاج  وسام سيف الإسلام، وإخراج حسام علي.

نصي التاني

ومن ناحية أخرى،  سلوى عثمان قد شاركت في مسلسل"نصي التاني"بطولة الفنان علي ربيع، مع عدد من الفنانيين أبرزهم محمد محمود، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، سليمان عيد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم رنا رئيس، وفاء عامر، بسنت شوقي، ياسمين رئيس..

وفي سياق متصل،  سلوى عثمان قد شاركت أيضا في مسلسل"جعفر العمدة"بطولة النجم محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد داش، أحمد فهيم، مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر ريحانة، طارق النهري، مجدي بدر، جوري بكر، أحمد فتوح، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد عبدالله، ومن تأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

 

أعمال أحمد العوضي

وينتظر أحمد االعوضي عرض فيلمه الجديد"الإسكندراني"مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي، إنتصار، زينة، بيومي فؤاد، محمد رضوان، خالد سرحان، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمود الليثي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإنتاج، وإخراج خالد يوسف، والذي سيتم طرحه قريبا بجميع دور العرض بالسينمات.

ضرب نار

وفي سياق متصل، كان أحمد العوضي قد شارك بدور البطولة في مسلسل"ضرب نار"أمام النجمة ياسمين عبدالعزيز، وعدد من النجوم أبرزهم إنتصار، هدى الأتربي، ضياء عبدالخالق، ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، أحمد بدير، لبنى ونس، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج مصطفى فكري، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

موسى

ومن ناحية أخرى، كان أحمد العوضي قد شارك في فيلم"موسى"بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز، وعدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله، صبري فواز، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، محمد جمعة، ومن تأليف وإخرا بيتر ميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2021