الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الراقصة حورية صاحبة الـ23 عاما.. معلومات قد لا تعرفها عن السلطانة

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 10:28 ص
الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية.. تصدر اسم الراقصة حورية تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعد إلقاء القبض عليها أثناء حفل استعراضي في منطقة الرمل بالإسكندرية.

 

الراقصة حورية

الراقصة حورية.. وألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على راقصة شهيرة، اشتهرت برقاصاتها المثيرة في الساحل الشمالي، لقيامها باستعراض جسدها من خلال فيديوهات رقص شرقي بشكل شبه عاري بقصد التحريض على الفسق والفجور

 

 

من هي الراقصة حورية؟

 

الراقصة حورية الملقبة بلقب “السلطانة”، اسمها الحقيقي “حنين” وعمرها 23 عاما، ومعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “راقصة الساحل الشرير”، حيث اشتهرت برقاصاتها المثيرة وبدلها الشبه عارية

 

الراقصة حورية.. استطاعت الراقصة حورية في الفترة الأخيرة تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق أداء رقصات استعراضية لإثارة الشباب وارتداء بدل رقص شرقي عارية.

 

الراقصة حورية.. وكشف فحص السجل الجنائي لـ الراقصة حورية أنه سبق وتم اتهامها في قضية تحريض على الفسق والفجور في قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية.

 

الراقصة حورية

 

الراقصة حورية تحاول إثارة الغرائز في معظم رقصاتها وكشف عورتها ، متعمدة إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الشباب والأطفال عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع المصري العريق.

 

الراقصة حورية.. من جانبه، تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤخرا، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة بأنها تستعرض جسدها مستغلة الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

الراقصة حورية 

 

الراقصة حورية.. وبدأت جهات التحقيق فحص البلاغ المقدم ضد الراقصة لاستعراضها جسدها مستغلة الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك  تمهيدا لإحالة البلاغ للنيابة المختصة لإصدار قرار بضبطها وإحضارها.

 

الراقصة حورية.. وكشف تفاصيل البلاغ أن الراقصة تعلن عن نفسها خلال الرقص بملابس تكشف عورتها في النوادي الليلية، وأيضا بنشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومرتدية ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق، والقانون ينص على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا يعاقب بالحبس مده لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنية ولا تجاوز 100 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.