الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميهمنيش العقاب رضا أمي أهم".. محمود ممدوح يعلق على الاحتفال مع والدته (خاص)

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 06:36 م
احتفال والدة محمود
احتفال والدة محمود ممدوح

علق محمود ممدوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على لقطة احتفاله مع والدته في المدرجات بالزغاريد والأحضان، بعدما أحرز هدف في مرمى نادي مصر المقاصة.

 

"ميهمنيش العقاب رضا أمي أهم".. محمود ممدوح يعلق على احتفاله مع والدته (خاص)

 

وقال محمود ممدوح في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "شعوري وقت الاحتفال مع والدتي اليوم في المدرجات، احسن حاجه في الدنيا كنت سعيد للغاية وهي ايضا".

 

وأضاف: "مهمنيش عقاب اللي همني اني كنت أراضي امي زي ما بتراضيني دايما وده أقل حاجه ممكن اقدملها".

 

احتفل محمود ممدوح لاعب الفريق الأول لكرة  القدم  بنادي  حرس الحدود، بهدفه في مرمي مصر المقاصة مع والدته، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المكس اليون الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دورى المحترفين.

 

وتمكن محمود ممدوح من تسجيل هدفا خامسا لفريقه في شباك مصر للمقاصة قبل أن يصعد للمدرجات للاحتفال مع والدته قبل أن تطلق والدته الزغاريد والاحضان.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، بقيادة محمد مكي، الفوز على مصر المقاصة بقيادة طارق حجاج، بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، الاثنين.

 

سجل أهداف حرس الحدود، مهند فرج لاعب المقاصة بالخطأ في مرماه، محمود أبوجودة، محمد النجيلي «هاتريك»، محمود ممدوح، فيما سجل لمصر المقاصة يوسف عطاي، ويوسف مظهر.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلى 17 نقطة، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند 6 نقاط.

 

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالحكيم ناصر حكمًا للساحة، وائل عاطف مساعدًا أول، محمد مجدي السيد مساعدًا ثان، محمد حليم حكمًا رابعًا.

 

ومن المقرر أن يستضيف مصر المقاصة في الجولة المقبلة، نظيره غزل المحلة، فيما يواجه حرس الحدود فريق راية.