الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جافي لاعب برشلونة قد يغيب عن الملاعب لأشهر بسبب الإصابة

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 12:16 م
جافي
جافي

أثار تقرير إخباري المخاوف حول تعرض جافي لاعب خط وسط فريق برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم المميز لإصابة خطيرة في الركبة قد تبعده عن الملاعب لأشهر وربما تحرمه من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة في ألمانيا.

 

جافي لاعب برشلونة قد يغيب عن الملاعب لأشهر بسبب الإصابة 

 

وتعرض جافي /19 عاما/ لعرقلة من قبل لوكا لوكوشفيلي بعد 20 دقيقة من بداية مباراة المنتخب الإسباني أمام منتخب جورجيا في بلد الوليد أمس الأحد ضمن تصفيات يورو 2024 .

 

وواصل جافي اللعب لكنه خرج محمولا على نقالة طبية بعدها بثلاث دقائق والدموع تنهمر من عينيه.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الفحوصات الأولى كشفت تعرض اللاعب لتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

 

ولم يصدر تشخيص رسمي، وذكر نادي برشلونة في وقت متأخر من مساء الأحد أن النتائج ستصل "في الوقت المناسب"  بعد مزيد من الفحوصات.

 

وشكلت إصابة جافي صدمة للمنتخب الإسباني، وقد حمل فيران توريس قميص زميله الشاب بعد أن سجل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإسباني، المتأهل بالفعل إلى نهائيات يورو 2024، على نظيره الجورجي 3 / 1 .

 

وقال لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني عقب المباراة :"ربما تكون هذه هي اللحظة الأكثر مرارة وإحباطا في مسيرتي."

 

وأضاف :"إنها لحظة صعبة للغاية. بالنسبة للاتحاد وبالنسبة لي ولأصدقائه. ولكن الأهم من ذلك أنها صعبة بالنسبة له ولناديه. نحن محطمون. كرة القدم رياضة تحمل المخاطر وهذا هو الجزء /القبيح/ من رياضتنا."

 

وتابع :"تحدثنا مع جافي. في البداية اعتقد أنها مجرد ضربة. التدخل الأول ربما لم يكن في الموضع الذي وقع فيه الضرر. وإنما جاء ذلك عندما كان يحاول المشي وشعر بالألم."