السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كهربا" ينشر صورة عبر فيسبوك من مران الأهلي "بيتي ينادي انا مستعد"

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:35 م
محمود كهربا
محمود كهربا

نشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورة  من مران المارد الأحمر ، لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك كتب فيها: "بيتي ينادي انا مستعد".

 

كهربا: ينشر صورة عبر فيسبوك من مران الأهلي "بيتي ينادي انا مستعد"

 

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي للعودة للتدريبات الجماعية من جديد استعداداً لخوض أول مبارياته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي وقت سابق... وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة لمتابعيه عبر ستوري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام كتب فيها: "لا أخاف أن تدور الدائرة على أنا مستعد تماما لتعود لى كل الأشياء التي قدمتها للآخرين". وتأتى تلك الرسالة قبل عودة كهربا للظهور فى تدريبات الأهلى غداً الأحد بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بالكامل.

 

ينتظم علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية المارد الأحمر  عقب التعافي من الإصابة.ويعود علي معلول للمشاركة بشكل طبيعي مع النادي الأهلي بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص ليتعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.ومن جانب آخر، قال خالد بيبو، مدير الكرة، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إن استبعاد أو ضم اللاعبين من وإلى المنتخب الوطني هو شأن يخص الجهاز الفني للمنتخب، ولا نتدخل في قراراته، مثلما لا نسمح لأحد بالتدخل في إدارة شئون فريقنا. 

 

وبالتالي كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود موقف للجهاز الفني للأهلي تجاه استبعاد أي من اللاعبين من معسكر المنتخب الأخير كلام عار تمامًا من الصحة، ولا توجد أي مناقشات في هذا الشأن.

 

وتمنى بيبو التوفيق للمنتخب الوطني وجهازه الفني لتحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم 2026.