الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخضع لتحليل "رابيد تيست" اليوم قبل مواجهة سموحة

السبت 26/ديسمبر/2020 - 10:17 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخضع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو اليوم السبت، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعداداً لمواجهة سموحة بعد غد الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويجري الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وفقا لبروتوكول اتحاد الكرة قبل مباريات بطولة الدورى الممتاز.

ويعاني 5 لاعبين في صفوف الزمالك من فيروس كورونا المستجد، وهم محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد السلام وأسامة فيصل وحسام أشرف.

وأعلن نادى الزمالك في وقت سابق غلق ملف التجديد ليوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد الجديد والخاصة بالمدة وقيمة الراتب السنوي.

وقال حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية إن ملف التجديد ليوسف أوباما تم الانتهاء منه بعد الجلسة التي جمعته ووكيل اللاعب وشهدت توقيع الطرفين على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك النادي به خلال الفترة الحالية.

وأضاف السيد أن ملف التجديد لم يشهد أي معوقات بين الطرفين وأن اللاعب أبدى رغبة شديدة وتمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك خاصة وأنه أحد كباتن الفريق.